حفل ختام الأنشطة الطلابية 1437/1438هـ

22/08/1438

بتنظيم من وكالة شؤون الطالبات أقامت كلية الجبيل الجامعية - فرع الطالبات - الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية  للعام الدراسي 1437/1438 هـ يوم الثلاثاء 13 شعبان 1438 هــ. أقيم الحفل بحضور سعادة وكيلة الكلية لفرع الطالبات، وسعادة وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية، ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات،  ورئيسات الأقسام الأكاديمية، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وطالبات الكلية.

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية للحضور، ثم تقدمت وكيلة شؤون الطالبات بكلمة شكر وتقدير للمجهودات الجبارة المبذولة من مشرفات ورئيسات وأعضاء الأندية الطلابية خلال العام الدراسي لتحقيق هذا النجاح المتواصل. ثم تلا ذلك كلمة شكر وامتنان من  رئيسة اللجنة العامة لأندية النشاط الطلابي  لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجازات المتميزة. ثم  تقدمت أخصائية الأنشطة بعرض  فيديو يلخص إنجازات اللجنة العامة لأنشطة الأندية الطلابية للعام 1437/1438 هـ، كما يسلط الضوء على عدد من الأنشطة المميزة.

عقب ذلك  تم تكريم شركاء النجاح من الأقسام الإدارية والأكاديميات المشاركات في الأنشطة  الطلابية، إضافة إلى تكريم مشرفات ورئيسات الأندية. بعد ذلك تُوِّجَت الأندية  الفائزة بمسابقة أفضل نادي حيث فاز  نادي (التصميم الداخلي) بالمركز الأول،  و(النادي الثقافي)  بالمركز الثاني، ونادي (إدارة الأعمال) بالمركز الثالث. كما تم تكريم  الأنشطة الفائزة لأفضل أنشطة طلابية، حيث حاز  نشاط (مهرجان الشتاء) للمجلس الطلابي على المركز الأول، وفاز نشاط (هاكاثون) لنادي  الحاسب الآلي بالمركز الثاني، ونشاط (مسابقة الشعر) لنادي اللغة الإنجليزية على المركز الثالث. هذا وفازت الطالبة يمان السعيدي رئيسة النادي الديني بمسابقة (أفضل رئيس نادي).

الجدير بالذكر أنه تم تكريم أفضل عضو من كل نادٍ حيث حصلت الطالبات التالية أسمائهن على جائزة العضو المميز في النادي:

•              رحاب المطيري  عضو نادي إدارة الأعمال

•              أسماء العقل عضو نادي إعداد القادة والنادي الثقافي

•              أمجاد العاتي عضو نادي التصميم الداخلي

•              ريهام الشقيح عضو نادي الحاسب الآلي

•              رازان القحطاني عضو نادي رفد التطوعي

•              شريفة الخلق عضو النادي الديني

تلا ذلك الإعلان عن الفائزين في مسابقة البحث العلمي حيث حصل الطالب (محمود القريناوي) من فرع الطلاب على المركز الثاني، وحصلت الطالبة (هودن موسى) رحمها الله  على المركز الثالث.

تضمن الحفل إعلان  نتائج جائزة الطالبة المثالية لهذا العام والتي حصلت عليها الطالبة/  ولاء بنت غسان القوز  على مستوى طالبات التخصص.  وحصلت الطالبة/ وعد بنت نايف الظفيري على الجائزة على مستوى طالبات السنة التحضيرية.

انتهى الحفل بتكريم عضوات الشرف من الخريجات في الأندية الطلابية لهذا العام.