المدير العام يجتمع بالمسئولين الإداريين والأكاديميين

27/11/1435

111.jpg


اجتمع سعادة مدير عام الكليات والمعاهد الدكتور علي بن حسن عسيري، مع المدراء والوكلاء ورؤساء الأقسام الأكاديمية في الكليات والمعاهد، في كل كلية/ معهد على حدى. 

وجرى خلال الاجتماعات المكثفةتهنئة الجميع بالعام الدراسي الجديد، ومناقشة سير العمل وتقديم العون والتسهيلات اللازمة لمسيرة العام الدراسي 1435/1436هـ. بالإضافة إلى تبادل الآراءوالاستماع للملاحظات التي قد تقف في طريقالأداء وكيفية وضع الحلول اللازمة والعاجلة وتكثيف الجهود المتاحة لتذليلها. 

وطمئن سعادته المسؤولين إلى أن المسيرة التعليمية في القطاع تسير على أكمل وجه وأن المسؤولين في الهيئة الملكية وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وسعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يولون قطاع الكليات والمعاهد الاهتمام البالغ والذي من شأنه توفير جميع المتطلبات اللازمة وتجاوز أي عقبات يواجهها القطاع. 

حضر الاجتماع مدير كلية الجبيل الجامعية الدكتور ماهر بن محمد الغانم، ومدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عادل بن سالم باحكيم، ومدير معهد الجبيل التقني المهندس منصور بن علي العنزي.