QAC

لجنة ضمان الجودة

المهام والمسؤوليات

1. تطوير أنظمة الجودة واقتراح سياسات وإجراءات تحسين الجودة.

2. إعداد المستندات والأدلة والمساعدة في إعداد الكتيبات الإرشادية

3. تدريب منسقي ومراجعي الجودة والإشراف عليهم

4. الإشراف على التنفيذ المنهجي لعمليات ضمان الجودة

5. نشر ثقافة الجودة وتقديم الإجراءات والسياسات المعتمدة للموظفين

6. قياس ومراقبة أداء الأنظمة والأفراد وإعداد التقارير الدورية

7. تقييم تحصيل الطالب وتقدمه

8. قياس معدلات الرضا وإجراء دراسات التعليقات

9. مساعدة الأقسام والموظفين لإجراء عمليات ضمان الجودة بشكل صحيح.

10. تعيين أعضاء فريق التدقيق الداخلي و الإشراف عليهم.

11. يمكن إضافة مهام إضافية بعد موافقة اللجنة العليا لإدارة الجودة.